مشاهده خبار قطار يدهس توك توك بكفر الشيخ.. والأهالي يشعلون النار على القضبان على نهر الحب اون لاين

مدونه نهر الحب اون لاين/افلام عربيه اون لاين /افلام اجنبيه اون لاين/ افلام هنديه اون لاين / مسلسلات عربيه وتركيه 2014 /. افلام ممنوعه من العرض/افلام للكبار فقط +18 /افلام كرتون جديده/ cima4u قنوات رياضه بث مباشر طول اليوم/جميع صور الفنانين والفنانات /مشاهده اخيار اليوم / مصارعه المحترفين اون لاين /كليبات شعبيه/اغانى رومانسيه جديده/ افلام اون لاين / قنوات رياضه بث مباشر

خبار قطار يدهس توك توك بكفر الشيخ.. والأهالي يشعلون النار على القضبان

ا

 
 
صورة أرشيفية 

 

 

 

 

 
أشعل أهالي قرية أبو غنيمة، بمركز سيدي سالم بكفر الشيخ، اليوم، النيران فوق قضبان السكة الحديد بالقرية، بعد أن دهس قطار اﻹسكندرية أحد "التكاتك" ما أدى لمصرع فرج السعيد الصعيدي، 19 عاما، وإصابة آخر بإصابات خطيرة.
تلقى اللواء عادل النطاط، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا بالحادث، وتجمع اﻷهالى على قضبان السكة الحديد، بعد أن أطاح القطار بالـ"توك توك".
انتقلت القيادات الأمنية لموقع الحادث، وتبين أن الاثنان كانا يستقلان "التوك توك" بمزلقان قبل محطة أبو غنيمة، التابعة لمركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، وأثناء عبورهما من أعلى خطوط السكة الحديد، صدمهما القطار القادم من القصابي، والمتجه إلى الإسكندرية، دون أن يتوقف سائق القطار في محطة أبو غنيمة، التي كان المقرر الوقوف بها، خوفا من بطش الأهالي به.
تمكنت القيادات الأمنية من إحتواء الموقف وتفريق الأهالي، الذين قاموا بإشعال النيران على خطوط السكة الحديد في موقع الحادث، كما تم نقل الجثة والمصاب لمستشفى سيدي سالم المركزى، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق، وتصرحت بدفن الجثة.
 

 
شارك الموضوع :

إرسال تعليق

ملحوظة: يمكن لأعضاء المدونة فقط إرسال تعليق.

شات احلى الذكريات

بحث هذه المدونة الإلكترونية

 
Support : © 2012 افلام روميو المصرى اون لاين.
افلام كوميدية-افلام دراما-افلام رومانسية-افلام اكشن-مشاهدة افلام اجنبي-افلام كارتون-افلام وثائقية-افلام اون لاين-افلام ممنوعة-افلام قديمة-افلام هندي-مشاهدة مسرحيات-افلام مغربية-افلام تونسية-مشاهدة افلام عربي كورة لاين نقل مباشر بث مباشر لجميع الدوريات العالمية الدوري الاسباني الدوري الايطالي الدوري الانجليزي الدوري السعودي دوري ابطال اوروبا دوري ابطال اسيا/ حقوق النشر محفوظة